ستار منتدي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ستار منتدي

مرحبا بك معنا يا زائر في ستار منتدي آخر زيارة لك كانت في
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




شاطر | 
 

 إنتر يرغب في الفوز بكأس السوبر الأوروبي لإضافة لقب جديد إلى رصيده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طلال
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الجزائر
ذكر عدد المساهمات : 108
النقاط : 3184
التقييم : 13
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 19
موقعك : www.star-f.ibda3.org

مُساهمةموضوع: إنتر يرغب في الفوز بكأس السوبر الأوروبي لإضافة لقب جديد إلى رصيده   الخميس أغسطس 26, 2010 10:49 am


يسعى إنتر ميلان الإيطالي إلى مواصلة انتصاراته وإحراز لقب جديد عندما يلتقي أتلتيكو مدريد الأسباني غدا الجمعة على كأس السوبر الأوروبي.

ويخوض إنتر مباراة الغد بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا حيث توج باللقب في الموسم الماضي الذي أحرز فيه أيضا لقبي كأس ودوري إيطاليا ليتوج بثلاثية تاريخية لم يسبق له تحقيقها.

وتوج إنتر بهذه الثلاثية قبل ثلاثة أشهر وتحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي رحل بعدها مباشرة عن تدريب الفريق ليقود ريال مدريد الأسباني.

ويخوض إنتر مباراة الغد تحت قيادة مديره الفني الجديد الأسباني رافاييل بينيتيز الذي أحرز مع الفريق لقب كأس السوبر الإيطالي بالفوز على روما 3/1 مطلع هذا الأسبوع ويطمح إلى الفوز بالسوبر الأوروبي.

ولا يتسم بينيتيز بالأنانية التي تسيطر على مورينيو. وقال بينيتيز ، بعد الفوز بلقب السوبر الإيطالي ، :"فاز إنتر بأول ألقابه الرسمية هذا الموسم كنادي وليس بيد مدربه. انتزع إنتر اللقب بفضل لاعبيه الذين أدوا بشكل جيد وبفضل المشجعين الذين يساندون الفريق دائما".

وحتى الآن ، يبدو أن مورينيو هو المشكلة الوحيدة التي تواجه بينيتيز حيث يعاني الأخير من هجوم وانتقادات متكررة من مورينيو للاستخفاف به علما بأنهما التقيا في العديد من المواجهات عندما عملا بالتدريب في إنجلترا قبل سنوات حيث كان مورينيو مديرا فنيا لتشيلسي بينما كان بينيتيز مديرا فنيا لليفربول.

وحاول مورينيو أن ينتزع لنفسه قدرا من الإشادة فيما يتعلق بالانتصارات المستقبلية لإنتر ، حيث قال إن المدرب الجديد سيحظى بمهمة سهلة لأنه سيقود فريقا رائعا تم إعداده في المواسم الماضية.

وأوضح بينيتيز أن "(روبرتو) مانشيني فاز (مع إنتر) ثم حقق مورينيو الانتصارات مع الفريق والآن جاء دوري ، وأتمنى أن أفوز بألقاب أكثر منهما. في هذا الموسم يمكننا الفوز بستة ألقاب".

واللقب الثاني قد يكون كأس السوبر الأوروبي على حساب أتلتيكو مدريد غدا الجمعة في مونت كارلو حيث يرجح أن يعتمد بينيتيز مجددا على المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي ما زال في مرحلة البحث عن مستواه العالي المعهود.

كما ينتظر أن يدفع بينيتيز بكل من جوران بانديف والكاميروني صامويل إيتو ليخوض المباراة بخط هجوم قوي.

وسجل ميليتو هدفي الفريق في المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي عندما فاز الفريق 2/صفر على بايرن ميونيخ الألماني في العاصمة الأسبانية مدريد.

وتمثل مباراة الغد فرصة أخرى لإنتر من أجل تدعيم معنوياته قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي خلال الأيام القليلة المقبلة ولكنه سيصطدم برغبات أتلتيكو مدريد الذي سقط في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ولكنه انتقل إلى اللعب في الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) ليتوج باللقب في النهاية.

وقال دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب أوروجواي :"ستكون مباراة مهمة بالنسبة لنا. إذا فزنا بها ستمنحنا الكثير من الثقة للموسم المقبل. إنه هدفنا قصير المدى".

ومثلما فعل ميليتو في نهائي دوري الأبطال ، سجل فورلان هدفين في نهائي الدوري الأوروبي عندما تغلب الفريق على فولهام الإنجليزي 2/1 في مدينة هامبورج الألمانية.

وقاد فورلان منتخب بلاده ببراعة إلى الفوز بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويأمل كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لفريق أتلتيكو في استعادة نجم دفاعه المخضرم خوانيتو ونجمه الجديد فران ميريدا لياقتهما العالية قبل هذه المباراة.

ووصف فلوريس فريق إنتر بأنه فريق يستطيع المنافسة بقوة ، وقال :"ولكن من صالحنا أنها مباراة واحدة فاصلة. سنحاول أن نقدم منافسة قوية وأداء جاد وصلد دون أن نفقد تركيزنا".

__________التوقيع__________


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saif Star
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 116
النقاط : 3265
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: إنتر يرغب في الفوز بكأس السوبر الأوروبي لإضافة لقب جديد إلى رصيده   الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:30 pm

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتر يرغب في الفوز بكأس السوبر الأوروبي لإضافة لقب جديد إلى رصيده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار منتدي :: 
القسم الرياضي
 :: 
كووورة عالمية
-
انتقل الى: